إدارة المشاريع في الرياضات الإلكترونية

اكتسب المعرفة في الرياضات الإلكترونية ، واحصل على خبرة دولية على أرض الواقع ، وصمم شهادتك وفقًا لاهتماماتك وأهدافك.

قم بالتسجيل الآن!
ما هي طرق الاتصال التي تفضلها لتلقي تحديثات حول البرنامج التدريبي؟
يرجى تحديد المستوى الدراسي
يرجى تحديد مستوى اللغة الإنجليزية
الرجاء الإجابة على الأسئلة التالية
* يجب إرفاق السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية
* يفضل أن تكون الملفات بتنسيق PDF
إرفاق سيرتك الذاتية [ الحد الأقصى بحجم 6 ميغا بايت]

معلومات أساسية

بداية التسجيل

2 أكتوبر

عدد ساعات البرنامج

250 ساعة

عدد الطلاب

35

طريقة التدريس

أونلاين

نهاية التسجيل

فبراير

مرحلة التسجيل

10 سبتمبر

مدة البرنامج

4 أشهر

اللغة

إنجليزية(ترجمة عربية)

الملف التعريفي للطالب الجديد

الطلاب

  • حاملي شهادة الدبلوم والبكالوريوس ومن هم على رأس العمل ذوي الصلة بمجالات الرياضة والثقافة والتكنولوجيا والترفيه الذين يرغبون في توسيع معرفتهم إلى قطاع الرياضات الإلكترونية الجديد.
  • الأفراد أو الشركات المرتبطين بقطاع الرياضات الإلكترونية أو المهتمين بهذا المجال الجديد ويريدون اكتساب الأساسيات لدخوله.

متطلبات التقديم

  • شهادة البكالوريوس أو الدبلوم أو من هم على رأس العمل بخبرة لا تقل عن سنتين.
  • إجادة اللغة الإنجليزية.
  • اتصال جيد بالإنترنت.

الأوراق المطلوبة

  • السيرة الذاتية أو خطاب الخبرة المهنية.

تفاصيل البرنامج

ماذا ستتعلم؟

ستتعلم بشكل مكثف اهم اساسيات العمل في هذا المجال، طريقة العمل وتطويره في مجال الرياضات الإلكترونية، بداية من إدارة الأندية والمنافسات وبالإضافة إلى تعلم أساسيات ومفاهيم الناشر وإدارة الرعاية في هذا المجال.

الأهداف

ستحصل على تدريب شامل ومكثف مما يؤهلك لصناعة الرياضات الإلكترونية والذي يسمح لك بالنمو والتطور كمحترف ، حتى تتمكن من الوصول إلى سوق العمل في الرياضات الإلكترونية.

هيكل البرنامج

صُمم إدارة المشروع في تدريب الرياضات الإلكترونية لتقديم رؤية عالمية ودقيقة وواقعية للجوانب الرئيسية المختلفة التي تمثل ركائز الرياضات الإلكترونية اليوم. بدعم من منهجية دراسة عبر الإنترنت ، ومشاركة محترفين ذوي خبرة مثبتة في إطار الرياضة الإلكترونية.

محتويات الدورة

  • الوحدة الأولى سياق الرياضات الإلكترونية
  • الوحدة الثانية الناشر في الرياضات الإلكترونية
  • الوحدة الثالثة التسويق في الرياضات الإلكترونية
  • الوحدة الرابعة الإطار القانوني
  • الوحدة الخامسة التكنولوجيا في الرياضات الإلكترونية
  • الوحدة السادسة إدارة نادي الرياضات الإلكترونية
  • الوحدة السابعة مدير منافسة الرياضات الإلكترونية
  • الوحدة الثامنة الاختبار النهائي - دراسة حالة

الأساتذة

راؤول أوريغو

GARENA

منتج

ألفريدو بارسينا

MINDIFF TECHNOLOGIES

CMO

ألفونسو ليون

Esports Integrity Commission

محامي رياضيات

فيكتور أومنيس

Ruiz-Huerta & Crespo Lawyers

محامي رياضات

رافائيل اسبينوزا

ESPORTS BUREAU

هندسة وماجستير إدارة الاعمال

محمد حمّاد

GGTECH ENTERTAINMENT

مدير مشاريع وعمليات البطولات

خوسيه ماريا برييتو

Tutellus

مدير تسويق

ألفارو خينير

SPORTFIVE

مدير الرياضات الإلكترونية الإسبانية

خوسيه بومبو

Infinity Esports

مالك ومدير تنفيذي

ألدير توريس

Infinity Esports

مدير ومدرب أول

بيدرو ريميرز

Infinity Esports

CC & SMM

ارنالدو فيلوراز

محامي رياضات إلكترونية

ممثل قانوني في الرياضات الإلكترونية

Teacher

GGTECH Entertainment

Bio

Teacher

Tbd

Bio

Teacher

Tbd

Bio

Teacher

Tbd

Bio

وظائف

الهدف من دراسة إدارة المشاريع في الرياضات الإلكترونية هو إتاحة الفرصة للطلاب لأداء واحدة من أهم الوظائف في عالم الرياضات الإلكترونية والألعاب
  • وكالات التسويق.
  • ناشري ألعاب الفيديو.
  • أندية الرياضات الإلكترونية.
  • منظمي البطولة.
  • الجهات ذات العلاقة بالإدارة الرياضية.
  • الجهات ذات العلاقة بإدارة الترفيه.
  • تنظيم الفعاليات.

التسجيل الأولي

يرجى ملء الاستمارة وسنتواصل معك بمجرد فتح التسجيل

المعلومات الشخصية
معلومات الاتصال
ما هي الدورة التي جذبت انتباهك؟

التسجيل الأولي

يرجى ملء الاستمارة وسنتواصل معك بمجرد فتح التسجيل

المعلومات الشخصية
معلومات الاتصال
ما هي الدورة التي جذبت انتباهك؟

Esports Players

Virtual platform for the following programs:

  • Become a Pro Player at RAINBOW SIX SIEGE
  • Become a Pro Player at DOTA 2
  • Become a Pro Player at ROCKET LEAGUE

Operations Management

Virtual platform for the following programs:

  • Project Management in Esports
  • Referee & Esports Competitions Manager

Operations Management

Virtual platform for the following programs:

  • Coach & Management on Esports Teams
  • Broadcast Manager for Esports Events

Higher Education

Virtual platform for the following programs:

  • Master in Esports Business