مدير وحكم مسابقات الرياضات الإلكترونية

يجب أن يكون حكم الرياضة الإلكترونية على دراية ومعرفة تامة بالقواعد والقوانين الخاصة بطولات الرياضات الإلكترونية. ومعرفة أية تغييرات قد تطرأ عليها، ولا يكفي معرفة الحكم للقوانين العامة للعبة التي يتم وضعها من قبل الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية, حيث يتوجب عليه أن يكون على إطلاع ومعرفة بالقوانين الخاصة بالدوري أو البطولات التي سيقوم بالتحكيم فيها؛ إذ قد تختلف بعض القوانين من حيث عدد التبديلات، وعدد اللاعبين، وحجم البطولة، ومدة كل شوط، وغيرها من الأمور الأخرى من بطولة ومن دوري إلى آخر.

قم بالتسجيل الآن!
ما هي طرق الاتصال التي تفضلها لتلقي تحديثات حول البرنامج التدريبي؟
Please mark your level of studies
English language level
Computer skills level

معلومات أساسية

بداية الدراسة

4 سبتمبر

عدد ساعات البرنامج

60 ساعة

عدد الطلاب

35

طريقة التدريس

أونلاين

نهاية التسجيل

31 أكتوبر

مرحلة التسجيل

15 أغسطس

مدة البرنامج

شهرين

اللغة

الإنجليزية(ترجمة للعربية)

الملف التعريفي للطالب الجديد

الطلاب

هذه الدورة موجهة للطلاب الذين أتوا من جوانب مثل الإدارة الرياضية ، التسويق ، التواصل أو أي مجالات أخرى ذات صلة. وهي فرصة ممتازة لمحترفي إدارة الرياضات الذين يريدون تطوير مسيرتهم المهنية في صناعة الرياضات الإلكترونية واستخدام التدريب المتخصص لتحديث ملفاتهم الشخصية .

متطلبات التقديم

  • أن لا يقل عمر المتقدم عن 16 عاماً.
  • إجادة اللغة الإنجليزية.
  • أو
  • سنة واحدة على الأقل من الخبرة بدوام كامل في صناعة ذات الصلة.
  • إجادة اللغة الإنجليزية.

الأوراق المطلوبة

  • خطاب تحفيزي حول سبب اهتمام الطالب بهذه الدورة (العربية والإنجليزية).

تفاصيل البرنامج

هيكل البرنامج

سيظهر الخريجون كمهنيين محترفين ذوي مهارات عالية يمتلكون مزيجاً فريداً من الخبرة في لوائح المنافسات، والتمكن من الأدوار المختلفة لحكم الرياضات الإلكترونية في التواصل مع المستثمرين الرئيسيين ، ودعم الإدارة اليومية للبطولات ، وإدارة اللاعبين ، وتقديم التقارير إلى موظفي عمليات الألعاب وضمان إدارة البطولة حسب الجدول الزمني .

الأهداف

فهم البيئة التنافسية الحالية لألعاب الفيديو وفهم شخصية حكم الرياضات الإلكترونية، والقدرة على التصرف على هذا النحو في كل من مسابقات الهواة والمحترفين.

الكفاءات محددة

تعرف على الأدوات والتقنيات التي يجب أن يستخدمها حكم الرياضات الإلكترونية لتنفيذ عمله بالإضافة إلى الجوانب الفنية المختلفة المتعلقة بعمل حكم الرياضات الإلكترونية.

محتويات الدورة

  • الجزء 1: الوحدة الأولى - ألعاب الفيديو التنافسية
  • الجزء 1: الوحدة الثانية - المعرفة بألعاب الفيديو التنافسية
  • الجزء 1: الوحدة الثالثة - الأشكال التنافسية
  • الجزء 1: الوحدة الرابعة - كيفية تصميم كتاب القواعد
  • الجزء 1: الوحدة الخامسة - أدوات تنظيم البطولة
  • الجزء 1: الوحدة السادسة - بطولات عبر الإنترنت (1)
  • الجزء 1: الوحدة السابعة - بطولات عبر الإنترنت (2)
  • الجزء 1: الوحدة الثامنة - إدارة الجدول الزمني وإنشاء مجتمع على الديسكورد
  • الجزء 1: الوحدة التاسعة - أدوات عامة
  • الجزء 2: الوحدة العاشرة - منافسات الرياضات الإلكترونية كمنتج
  • الجزء 2: الوحدة الحادية عشر - التخطيط لأحداث الرياضة الإلكترونية
  • الجزء 2: الوحدة الثانية عشر - التخطيط لأحداث المجتمع
  • الجزء 2: الوحدة الثالثة عشر - إدارة الأحداث المجتمعية
  • الجزء 3: الوحدة الرابعة عشر - النزاهة في الرياضات الإلكترونية
  • الجزء 4: الوحدة الخامسة عشر - قياس جمهور منافستك

الأساتذة

أرانتسا

RIVALRY

مشرف التحول في قسم دعم الغملاء

محمد حمّاد

GGTECH Entertainment

مدير مشروع وعمليات بطولة

ألفونسو ليون

Esports Integrity Commission

مندوب مفوضية نزاهة الرياضات الإلكترونية

رافائيل اسبينوزا

ESPORTS BUREAU

مدير تنفيذي

الوظائف

الفرص الوظيفية

يوجد في صناعة الرياضات الإلكترونية مجموعة متنوعة من الفرص الوظيفية حيث ستتمكن من تطوير ما تعلمته في هذه الدورة:

  • منافسات الرياضات الإلكترونية
  • إداري بطولة الرياضة الإلكترونية
  • مركز خدمة المستخدم التقني
  • تخطيط الأحداث
  • صناعة المحتوى

التسجيل الأولي

يرجى ملء الاستمارة وسنتواصل معك بمجرد فتح التسجيل

المعلومات الشخصية
معلومات الاتصال
ما هي الدورة التي جذبت انتباهك؟

التسجيل الأولي

يرجى ملء الاستمارة وسنتواصل معك بمجرد فتح التسجيل

المعلومات الشخصية
معلومات الاتصال
ما هي الدورة التي جذبت انتباهك؟

Esports Players

Virtual platform for the following programs:

  • Become a Pro Player at RAINBOW SIX SIEGE
  • Become a Pro Player at DOTA 2
  • Become a Pro Player at ROCKET LEAGUE

Operations Management

Virtual platform for the following programs:

  • Project Management in Esports
  • Referee & Esports Competitions Manager

Operations Management

Virtual platform for the following programs:

  • Coach & Management on Esports Teams
  • Broadcast Manager for Esports Events

Higher Education

Virtual platform for the following programs:

  • Master in Esports Business